Skip links

من خلال الزيارة أو الدخول أو التسجيل على موقع عيادتك ، فإنك تقبل وتوافق بدون شروط على الالتزام بشروط الاستخدام . أنت بموجب هذا تمثل وتضمن أنك قد قرأت وفهمت بالكامل شروط الاستخدام دون أي اعتلال في الحكم الناجم عن (ولا يقتصر على) المرض العقلي ، الإعاقة الذهنية ، التسمم ، تأثير الدواء ، أي مشكلة صحية أخرى أو غيرها من المشاكل التي يمكن أن تضعف الحكم.  إذا كنت لا توافق على شروط الاستخدام ، فأنت غير مصرح لك بالدخول إلى هذا الموقع أو استخدامه. أنت توافق وتؤكد أن شروط الخدمة يمكن تعديلها من وقت لآخر دون إشعار مسبق لك. يرجى التأكد من أنك تقوم بتحديث نفسك بشكل دوري بالنسخة الحالية من شروط الخدمة .

إن المشورة المقدمة على الموقع ينبغي أن تستخدم فقط كدليل بدلا من توصية نهائية لاعتماد أي إجراء محدد أو علاج. موقع عيادتك والمهنيين الذين يقدمون الخدمات من خلاله لا يتحملون أي مسؤولية عن أي أحداث طبية أو قانونية أو مالية أو نتائج متعلقة بالخدمات التي يتم الحصول عليها من خلال استخدام الموقع.

المعلومات على هذا الموقع يتم توفيرها لأغراض استبدال معلومات فقط ، وليست بديلاً عن المشورة الطبية المهنية (بما في ذلك ولكن لا تقتصر علي الفحص أو الرعاية من الطبيب الخاص بك أو غيره من مقدمي الرعاية الصحية المؤهلين). لا يجوز استخدام أي شيء على هذا الموقع لعلاج أو تشخيص حالة طبية أو صحية أو لاستبدال أي علاقة مع الطبيب أو غيره من مقدمي الرعاية الصحية المؤهلين. أنت توافق دائماً على استشارة الطبيب الخاص بك أو غيره من المهنيين المؤهلين في الرعاية الصحية فيما يتعلق بالأعراض أو الحالة الصحية ، بما في ذلك قرارات حول الأدوية والعلاجات الأخرى ، انك توافق دائما على استشارة الطبيب أو غيره من المهنيين المؤهلين في الرعاية الصحية إذا كان لديك أو تشك في أن لديك مشكلة صحية.

يرجى الاتصال بالطبيب أو غيره من المهنيين المؤهلين في الرعاية الصحية فوراً في الحالات الخطيرة ، والتماس المساعدة الفورية من موظفي الطوارئ والاتصال فوراً برقم الطوارئ في بلدكم.  يجب عليك عدم تجاهل المشورة الطبية أو التأخير في السعي اليها بسبب شيء كنت قد قرأت علي هذا الموقع.

لا يقدم موقع عيادتك والمهنيين الذين يقدمون الخدمات من خلاله أي مطالبات أو وعود أو ضمانات بشأن دقة أو ملاءمة أو اكتمال أي من المعلومات الموجودة على الموقع. أنت توافق على أن جميع النصائح و/أو المعلومات التي يتم الحصول عليها بشكل مباشر أو غير مباشر من الموقع سيتم استخدامها على مسؤوليتك الخاصة. إنك مسئول مسئولية كاملة عن الامتثال لقوانين دولتك بالأحكام المتعلقة بالرعاية الصحية والجهات المرخصة لها. موقع عيادتك والمهنيين الذين يقدمون الخدمات من خلاله غير ملزمين بتقديم أي إقرارات أو ضمانات بشأن مؤهلات أي من المهنيين الذين يشاركون في الموقع. إنك توافق على أن استخدامك للموقع هو من حر إرادتك وليس مرشد بأي إعلانات أو رسائل ترويجية متعلقة بموقع عيادتك بأي شكل ، وأنك مسئول مسئولية كاملة عن استخدامك للموقع و عن أي عواقب تنتج عن هذا الاستخدام .

موقع عيادتك له كامل الحق في حذف أي حساب مشترك أو أي معلومات على الموقع دون إعطاء أي إشعار. لا يجوز لك استخدام الموقع لنشر أي إعلان أو رسالة تجارية أخرى، ويجب ان لا تنشر أي معلومات أو رسائل كاذبة ، مضللة ، تشهيرية ، تهديدية، غير دقيقة أو مسيئة.