Skip links

د. أدهم نبيل مغربي

خبير الطب النفسي

تخرج د. أدهم من المدرسة الألمانية بالقاهرة ثم التحق بكلية الطب بجامعة عين شمس وتخرج منها بتقدير جيد جدًا مع مرتبة الشرف وعمل لمدة عام بمستشفى جامعة عين شمس ثم انتقل ليكمل تدريبه الطبي في ألمانيا في ولاية بريمين بشمال ألمانيا .

 

يعمل د. أدهم الآن كاستشاري للطب النفسي وعلاج الإدمان بالمستشفى التعليمي لجامعة هامبورج ( جيزوند هايت نورد) . حصل د. أدهم علي ماچيستير إدارة الأعمال والقانون الطبي من جامعة نورينبيرج ليعمل في مجال التحقيق الجنائي الطبي مع الشرطة الألمانية بولاية بريمن حيث يقوم بتقييم الحالة النفسية للمرضى و التعاون مع وزارة الصحة الألمانية في تقديم الخدمة الطبية للمرضى في الحالات النفسية الحرجة. 

 

حصل د. أدهم علي شهادة من جامعة هارفارد في مجال التحفيز المتكرر للموجات المغناطيسية على المخ و دوره في علاج الأمراض النفسية المختلفة، كما حصل ايضا على رخصة من نقابة الأطباء بألمانيا في تخصص علاج إدمان المواد المخدرة والكحول. 

 

يقوم د. أدهم أيضًا بدراسة ملفات اللاجئين بألمانيا من الناحية الطبية و يبت في القرارات العلاجية و القانونية فيما يتعلق بهذا الشأن جنبا الي جنب مع مكتب الهجرة بولاية بريمين. هو عضو الجمعية الألمانية للطب النفسي والامراض العصبية و عضو الجمعية الامريكية للطب النفسي وعضو الجمعية الأوروبية للطب والاضطرابات الجنسية

جامعة

جامعة عين شمس

تعرف على المزيد من خبرائنا

عرض جميع خبرائنا